Sunday, May 6, 2018

أفضل مركز تجميل بالإسكندرية | الهالات السوداء


أفضل مركز تجميل بالإسكندرية





الهالات السوداء 
نصائح للوقاية من ظهور الهالات السوداء:
1- يجب عليك معالجة الأسباب الصحية للهالات السوداء أولاً، فعلى سبيل المثال من الممكن أن تتسبب الجيوب الأنفية بنقص ضخ الدم لمنطقة ماحول العين وبالتالي فإن علاج جيوب الأنف سوف يخفف من الهالات السوداء بشكل ملحوظ.
2- احصلي على قسط وافر من النوم لا يقل عن 7 ساعات يومياً، ويجب أن يكون النوم العميق وفي ساعات الليل، فنوم ساعة في الليل يعادل عدة ساعات من النوم نهاراً.
3- احرصي على اتباع نظام غذائي سليم ومتوازن، حيث أن نقص بعض أنواع الفيتامينات كفيتامين Kأو Cسوف يؤدي إلى ظهور الهالات السوداء حول العين، كما يجب تناول الخضار بشكل معتدل في اليوم، وخاصة التي تحتوي على فيتامينات D وC وK.
4- اشربي ما لا يقل عن ليترين من الماء النقي كل يوم، لأن هذا الأمر سوف يؤدي إلى تخليص جسمك وبشرتك من السموم وزيادة نضارتها.
5- ارتدي نظارات شمسية كبيرة أو قبعة كبيرة تغطي منطقة ما حول العينين بالكامل لحمايتها من أشعة الشمس وأضراراها.
6- طبقي كمية مناسبة من الواقي الشمسي على منطقة ما حول العينين لأن الشمس تؤدي إلى اسمرار البشرة بما فيها هذه المنطقة، كما أن الواقي الشمسي سوف يحمي منطقة ما حول العينين من التجاعيد التي تؤدي إلى زيادة وضوح الهالات السوداء.
7- احرصي على التخفيف من القلق والتوتر قدر الإمكان، لأنه سيؤثر وبشكل مباشر على صحتك وعلى بشرتك، فقد أثبتت الدراسات بأنه يزيد من إفراز الزهم بشكل ملحوظ وكما يؤثر على نضارة البشرة.
8- ابتعدي عن التدخين والمدخنين، لأن التدخين يعمل على قبض الأوعية الدموية ما يقلل من ضخ كمية الأوكسجين في الدم وبالتالي حدوث تصبغات جلدية داكنة ومنها ظهور الهالات السوداء.
===========================================
اسال دلوقتى على احدث تكنولوجيا للسيطرة على التعرق المتاحة لدى skin arts
مع اقوى فريق طبي متخصص في التجميل والجلدية 

No comments:

Post a Comment